موضة وأناقة

نجمات تميزن بالأحمر خلال هذا العام.. شاهدوا جمالهن

يعد اللون الأحمر من أكثر الألوان أناقة و إثارة ولفتا للانتباه، لذا فهو الخيار الأمثل لكل سيدة تبحث عن الجمال والتميز…

وخلال هذا العام، اختارت الكثير من الفنانات هذا اللون ليكونوا أيقونة مميزة في المهرجانات والحفلات اللاتي ظهرن بها، ومن هؤلاء الفنانات:

الفنانة هيفاء وهبي

أثارت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، ضجة كبيرة علي صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهروها مع الإعلامي المصري عمرو أديب خلال احدي حلقات برنامجه “الحكاية” المذاع علي فضائية “ام بي سي”.

فبالرغم من اللقاء الحافل بالتصريحات المميزة والذي أوضح مدي ذكاء وثقافة النجمة اللبنانية، إلا ان رواد مواقع التواصل الاجتماعي ركزوا علي اطلالتها المميزة، حيث ارتدت فستانا احمر في احدى المقابلات التلفزيونية، وتميزت اطلالتها بالرقي والفخامة والاحتشام، وهو بكم واحد طويل ومطرز بخطوط فضية، وبتصميم ناعم عند الخصر مع فتحة عن الجنب.

 

 

الفنانة ياسمين صبري

أشعلت الفنانة المصرية ياسمين صبري أيضا مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالتها المميزة خلال مشاركتها في أحد المهرجانات.

حيث أطلت بإطلالة أنيقة وناعمة، عبارة عن فستان احمر من المخمل وبأكمام طويلة، وبتصميم ضيق ابرز تفاصيل جسمها الممشوق، مع قصة ناعمة على الخصر. واضافت اليه بعض الاكسسوارات الفضية.

 

 

الفنانة ريهام حجاج

تألقت الفنانة المصرية ريهام حجاج، بفستان أحمر من تصميم المصمم العالمي زهير مراد، وهو فستان طويل باللون الأحمر القاتم وتميز بتطريزاته البراقة بكم واحد وشق طويل عند القدم، وموديله ضيق من الاعلى مع ذيل كجناح الفراشة عن الجنب باللون نفسه، وحملت حقيبة فضية صغيرة ومناسبة.

 

 

الفنانة يارا

في احتفالاتها بمناسبة أعياد الكريسماس، اختارت النجمة اللبنانية يارا الاسبوع الفائت فستانا احمر براق بتصميم بسيط، وهو قصير يصل الى حد الركبة، مع حزام ابرز نحافة خصرها، فبدت تضج انوثة.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى