أزياء و إكسسوارات

قصّات تنانير الميدي التي تناسب صاحبة القامة القصيرة

تحرم المرأة ذات القوام غير الممشوق خزانتها من عدّة قطع تعتقد أنّها تجعل قوامها يبدو أقصر، إلّا أنّها تكون مخطئة في بعض الأحيان، فالقصّات تلعب دوراً مهمّاً. تنانير الميدي هي الدليل على ذلك، فبعض قصّاتها تمدح القوام وتجعلكِ تبدين أطول، لذلك ننصحكِ أن تخرجي مخيّلتكِ وتعتمدي التنانير المتوسّطة الطول في لوكّاتٍ عصرية. لكن قبل كلّ شيء، اكتشفي قصّاتها التي تلائم اقامة القصيرة واستفيدي من نصائحنا لتنسيقها في إطلالاتكِ.

التنورة الضيّقة من الأعلى حتّى الأسفل 

التنورة المتوسّطة الطول والضيّقة أو من بين تنانير الميدي التي تبرز القوام وتليق بقصيرات القامة. فقليلٌ من الحركة في هذه القصّة المعروفة بـ Pencil Skirt قادرة على جعل قوامكِ يبدو ممشوقاُ أكثر، منها التقليمات العامودية والفتحة من الأمام هما من التفاصيل التي تمدح القوام عند اعتماد التنورة الضيّقة. ولكي تنجح إطلالتكِ بهذه التنورة، ننصحكِ باختيار تلك ذات الخصر العالي لكي تجعلكِ تبدين أطول، يمكنك وضع التوب تحتها أو ارتداء توب قصيرة معها. إذا كنتِ من صاحبات القوام النحيف، فلا تتردّي في استثمار أموالكِ في واحدة من هذه التنانير، واستوحي تنسيقها من النجمات.

فيكتوريا بيكهام تنانير ميدي تصاميم قصات تنانير قصيرة قامة  victoria beckhamاليكسا شانغ تنانير ميدي تصاميم قصات تنانير قصيرة قامة Alexa chung

تنانير بليسيه 

إذا كنت من صاحبات القامة القصيرة، فتنانير البليسيه العالية الخصر والمتوسّطة الطول ذات ستكون حليفتك، خصوصاً تلك ذات الطيّات الرفيعة بعض الشيء لأنّها ستزيدكِ طولاً. أمّا قصّتها التي تضيق عند الخصر وتنسدل إلى الأسفل، فهي تناسب مختلف أشكال الأجسام إن كانت ممتلئة أم نحيفة. يمكنكِ تنسيق هذه التنانير مع العديد من القطع التي قد تكون موجودة في خزانتكِ إليكِ كيف اعتمدتها النجمات.

تنانير ميدي تصاميم قصات تنانير قصيرة قامة aschia deema al asadi  ديما الأسدي اسياتنانير ميدي تصاميم قصات تنانير قصيرة قامة فالنتينو بالينسياغا لويفي  loewe valentino balenciaga

تنانير ذات قصّة حورية البحر

التنانير ذات قصّة الـMermaid هي تصاميم ضيّقة من الخصر حتّى منطقة الركبة، ثمّ تتّسع من الأسفل بطريقة مطابقة لشكل حورية البحر. تأتي بعض هذه التنانير ضيّقة جدّاً في المنطقة الأعلى، وأخرى فضفاة بعض الشيء، في الحالتين يمكنكِ تنسيقها في إطلالاتٍ رسمية وأخرى كاجوال.

كيم كرداشيان kim kardashian  تنانير ميدي تصاميم قصات تنانير قصيرة قامة

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى