نجوم ومشاهير

بالصور، كيف أطلّت نجوى كرم في مهرجان هلا فبراير في الكويت؟

بالصور، كيف أطلّت نجوى كرم في مهرجان هلا فبراير في الكويت؟

لطالما عوّدتنا نجوى كرم على إطلالاتها الناجحة، فهي نادراً ما تخطو خطوة ناقصة في عالم الموضة. هذه المرّة أيضاً، تمكّنت نجوى كرم من لفت الإنتباه، لكنّها ارتكبت خطأ صغير قلّل من جمال إطلالتها.

خلال إحيائها مهرجان هلا فبراير في الكويت، اختارت نجوى كرم فستاناً ضيّقاً باللون الفضيّ، من تصميم Zuhair Murad، متميّزاً بالياقة العالية. هذه ليست المرّة الأولى التي تلجأ فيها هذه النجمة اللبنانية إلى تصميم ينحت جسمها ويبرز خصرها بشكل ملفت من خلال حزام رفيع. قطعة قماش سوداء شفّافة عند منطقة الصدر، الزخرفات المطرّزة بالحبيبات البرّاقة والشق العالي… كلّها تفاصيل زادت من جاذبية إطلالة نجوى كرم. الأمر لم يقف عند هذا الحد، ما إن استدارت نجوى كرم، حتّى تضاعف جمال لوكها أكثر فأكثر، وذلك من خلال الفتحة عند منطقة الظهر.

الخطأ الذي ارتكبته نجوى كرم والذي قلّل من جمال إطلالتها، هو اختيارها للحذاء! تصميم ضخم لم يتناسب مع شكل الفستان أبداً. كان من المفضّل لو اختارت نجوى كرم حذاء أو صندال ناعم، لكان حينها لوكها ناجح مئة في المئة.

في ما يتعلّق بالناحية الجمالية، اعتمدت نجوى كرم تسريحة ذيل الحصان المنخفضة، كما لجأت إلى مكياج ارتكز على العيون السموكي وأحمر الشفاه الحياديّ.

نجوى كرم مهرجان هلا فبراير الكويتنجوى كرم مهرجان هلا فبراير الكويتنجوى كرم مهرجان هلا فبراير الكويتنجوى كرم مهرجان هلا فبراير الكويتنجوى كرم مهرجان هلا فبراير الكويتإقرئي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى