منوعات

ابنة ترامب تستعين بشاعر تركي للرد على «رفض والدها ظهورها معه بسبب وزنها الزائد»

ابنة ترامب تستعين بشاعر تركي للرد على «رفض والدها ظهورها معه بسبب وزنها الزائد»

نشرت تيفاني ترامب، الابنة الصغرى للرئيس الأمريكي دونالد ترامب، اقتباساً من قصيدة شعرية، عبر حسابها في إنستغرام، ردت من خلاله على تصريحات والدها الذي قال إنه غفر لمساعدته الشخصية السابقة مادلين فيسترهوت ما قالته عن ابنته، وفقاً لما نشره موقع People الأمريكي.

ونشرت تيفاني صورة بالأبيض والأسود كُتب عليها اقتباس للشاعر جلال الدين الرومي، يتحدث فيه عن الاعتزاز بالنفس وحب الذات في مواجهة المصاعب والشدائد، ولم يكن واضحاً ما إذا كانت تيفاني توجه الرسالة لشخص معين أم لا.

وجاء في القصيدة:

«تفحصني كما شئت.. لكنك لن تعرفني أبداً

لأني أختلف مئات المرات عما تريدني أن أكون

ضع نفسك وراء عيني لكي تراني كما أرى نفسي

لأني اخترت أن أسكن في مكان لا يمكنك رؤيته».

أزمة تيفاني ترامب 

وذكرت صحيفة في وقت سابق أن تيفاني تعرضت للتجريح من مساعدة ترامب التي قالت إن ترامب لا يحب التقاط الصور مع ابنته الصغرى تيفاني البالغة من العمر 25 عاماً، لأنه يعتقد أنها سمينة، وقالت فيسترهوت إنها كانت أقرب من الرئيس الأمريكي أكثر من بناته، وأضافت أن ترامب لا يستطيع أن يميز ابنته تيفاني وسط حشد من الناس.

فيما نفى ترامب في وقت لاحق صحة تصريحات مساعدته الخاصة قائلاً إنه يحب ابنته كثيراً، في حين التزمت تيفاني الصمت، ولم تعلق على الحادثة.

ووصف ترامب ابنته تيفاني بأنها شخصية عظيمة، مؤكداً أن مادلين كانت تشرب الخمر أثناء تناولها العشاء.

فيما أقال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب بشكل مفاجئ سكرتيرته، مادلين ويسترهوت، وذلك بعد حديثها لصحفيين عن تفاصيل تخص عائلة الرئيس، لاسيما ابنته تيفاني التي نفى ترامب كلاماً قاله عنها.

وقالت هيئة الإذاعة البريطانية BBC، إن مادلين فقدت منصبها يوم الخميس الماضي 29 أغسطس/آب 2019، وإنها أُجبرت على الاستقالة بسبب تسريبها للمعلومات الخاصة، وأشارت إلى أن وسائل إعلام أمريكية وصفت مادلين بأنها «حارس بوابة ترامب».

ونقلت صحيفة The New York Times عن مصادر لم تُكشف هويتها، قولها إن ترامب علم أن مساعدته تحدثت عن أسرته وبعض المسائل المرتبطة بالبيت الأبيض خلال لقاء غير رسمي مع صحفيين في نيوجيرسي حيث أمضى عطلته.

وتيفاني هي الابنة الوحيدة لترامب من زوجته السابقة مابلز التي تزوجها في الفترة بين 1993 و1999.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى