نجوم ومشاهير

إليسا تتعرض للتنمُّر مجدداً بسبب أحدث صورة لها..

إليسا تتعرض للتنمُّر مجدداً بسبب أحدث صورة لها.. وهكذا ردَّت على منتقديها!

وجَّهت المغنية اللبنانية إليسا رسالة إلى «جميع الكارهين» عبر تغريدة نشرتها على تويتر، بعد تلقِّيها تعليقات
مسيئة على آخر صورة لها مع المغني اللبناني فارس كرم، بعد لقائهما صدفة في الطائرة أثناء عودتهما من لندن.

وعلق كرم على الصورة التي جمعته بإليسا قائلاً: «أنت من أنظف الناس يلي تعرفت عليهم بحياتي.. بشوف
حالي فيك» لتنهال تعليقات مسيئة على إطلالة إليسا وشكلها الخارجي.

وردّت إليسا على انتقادات الكارهين كما سمّتهم بطريقتها قائلة عبر تغريدة على «تويتر»: «إلى كل الكارهين… موتوا بغيظكم.

ويُشار إلى أن إليسا أحدثت ضجة كبيرة بعد قرار اعتزالها الغناء بعد انتهائها من ألبومها الذي تعمل على التحضير له، واصفة الوسط الذي تعمل فيه بـ «المافيا»، وسط محاولات كبيرة من أصدقائها في الوسط الغنائي، لعدولها عن هذا القرار.

وجَّهت المغنية اللبنانية إليسا رسالة إلى «جميع الكارهين» عبر تغريدة نشرتها على تويتر، بعد تلقِّيها تعليقات مسيئة على… مشاهدة الموضوع التالي من صحافة الجديد .. والان إلى التفاصيل .

 

وجَّهت المغنية اللبنانية إليسا رسالة إلى «جميع الكارهين» عبر تغريدة نشرتها على تويتر، بعد تلقِّيها تعليقات مسيئة على آخر صورة لها مع المغني اللبناني فارس كرم، بعد لقائهما صدفة في الطائرة أثناء عودتهما من لندن.انتي من أنضف الناس يلي تعرفت عليهن بحياتي.. بشوف حالي فيكي ???? @elissakh pic.twitter.com/TJxihg8y5i— Fares Karam (@fareskaram) September 4, 2019 وعلق كرم على الصورة التي جمعته بإليسا قائلاً: «أنت من أنظف الناس يلي تعرفت عليهم بحياتي.. بشوف حالي فيك» لتنهال تعليقات مسيئة على إطلالة إليسا وشكلها الخارجي.وردّت إليسا على انتقادات الكارهين كما سمّتهم بطريقتها قائلة عبر تغريدة على «تويتر»: «إلى كل الكارهين… موتوا بغيظكم».For all the haters out thereموتوا بغيظكم!— Elissa (@elissakh) September 5, 2019 ويُشار إلى أن إليسا أحدثت ضجة كبيرة بعد قرار اعتزالها الغناء بعد انتهائها من ألبومها الذي تعمل على التحضير له، واصفة الوسط الذي تعمل فيه بـ «المافيا»، وسط محاولات كبيرة من أصدقائها في الوسط الغنائي،

إليسا تتعرض للتنم ر مجددا بسبب أحدث صورة لها وهكذا

نشرنا لكم المقال التالي إليسا تتعرض للتنمُّر مجدداً بسبب أحدث صورة لها.. وهكذا ردَّت على منتقديها! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

وقد وصلنا الى نهاية المقال ، و تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عربي بوست وقد قام فريق التحرير في صحافة الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى